هاواي Superferry خيار كبير للسفر Interisland إذا ومتى يعمل مرة أخرى

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

هاواي Superferry خيار كبير للسفر Interisland إذا ومتى يعمل مرة أخرى

لعدة قرون سافر البولينيون القدماء بين جزر هاواي بالقوارب ، وعرض كل من الشجاعة والمهارات الملاحية الرائعة. تلاشى تقليد البحارة في هاواي مع بداية الطيران التجاري ، ولكن هناك نوع جديد من السفن البحرية ، هاواي Superferry ، يهدف إلى تنشيط السفر عبر المياه بين الجزر. تم إطلاق خدمة Interisland في وقت سابق من هذا العام ، ولكن تم إيقافها إلى أجل غير مسمى نتيجة لأمر من المحكمة واحتجاجات من سكان هاواي مع مخاوف تتعلق بالآثار البيئية.

يوفر The Hawaiian Superferry بديلاً رائعًا للسفر بين المناطق الداخلية للطيران. تسمح Voyaging on the Superferry للمسافرين بالقيادة على متنها مع ممتلكاتهم في صندوق السيارة أو على رف السقف. يمكن للمسافرين على متن السفن التجول في الأسطح أو الأكل أو الشرب أو مشاهدة التلفزيون أو الأفلام أو الاسترخاء فقط أثناء التحديق في المياه والجزر البعيدة. عند الوصول ، يسافر المرء في سيارتهم دون الحاجة إلى لمس الأمتعة الكلية أو التدافع للنقل البري.

تم تصميم وبناء سفن سفن هاواي من قبل Austal ، وهي شركة أسترالية تعد واحدة من أكبر شركات تصنيع العبّارات السريعة على هذا الكوكب. بدأت أول سفينة ، وهي Alakai ، الخدمة هذا العام ، وسيتم إطلاق سفينة شقيقة في عام 2009. تم تصميم تصميم القوارب ، وهو أحد أهم معالمها ، من الزوارق ذات الهيكل المزدوج التي يستخدمها البحارة البولينيزيون القدامى. يسمح هذا التكوين بالسفر عالي السرعة والصديق للعائلات فوق مياه المحيط في هاواي. سرعة المبحرة في Superferry هي 40 عقدة ، أو 74 كيلومترا في الساعة.

تحتوي أجساد الطواف في Alakai على ثمانية مقصورات مقاومة للماء ، والسفينة لديها أكثر أنظمة الإجلاء وطوف النجاة تقدمًا. السفينة لديها نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية الذي يتتبع موقعها في جميع الأوقات. تشتمل جميع مساحات الركاب وأفراد الطاقم على مواد مقاومة للحريق ومقاومة للحريق.

يدمج Hawaii Superferry أحدث التقنيات البحرية الصديقة للبيئة في تصميمه. لا يحتوي نظام دفع النفاثة بالعبّارة على مراوح مكشوفة ، مما يزيد بشكل كبير من الحماية لأشكال الحياة البحرية مثل الحيتان والأختام. لن تفريغ السفينة مياه الصرف الصحي ، القمامة أو أي نفايات صلبة. سيتم التخلص منها بدقة عند إرساء السفينة في الميناء. لا يتطلب تصميم القوارب - على عكس السفن التقليدية - خزانات الصابورة حيث يمكن للأنواع الغازية أن تتسبب في رحلة بين الجزر. طلاء خاص غير سميك يكسر الهيكل لمنع الأنواع المائية غير المرغوب فيها من السفر عبر مياه المحيط.

تشمل بعض الميزات العديدة التي ستجعل المرور على هاواي Superferry تجربة يجب تذكرها: نوافذ السقف الترفيه على الشاشة الكبيرة مثل الأفلام الجديدة والبرامج التعليمية والبرامج ذات الموضوعات الهاوية والتلفزيون المباشر على أربع شاشات عملاقة ؛ مقاعد عائلية مع العديد من الأرائك الجلدية المقترنة بطاولات القهوة ؛ ألعاب الفيديو التي تلبي الاحتياجات الترفيهية للشباب ؛ و Low-E الزجاج الذي يسمح للضوء في حين معتدلة كسب الحرارة ، وبالتالي إبقاء الركاب باردة ومريحة. يحتوي سطح الركاب على ثلاث مناطق لتناول الطعام ، تشمل عناصر القائمة بما في ذلك السلطات والحساء والسندوتشات والمقبلات وكل ذلك يعتمد على المنتجات المحلية.

بدأت خدمة هاواي سوبرفيري المشتركة بين الجزر في خريف عام 2007 ولكن تم إيقاف الخدمة إلى أجل غير مسمى في أواخر أغسطس. إن بدء الخدمة مرة أخرى يعود إلى مجلس هاواي هاوس ومجلس الشيوخ ، اللذين بدأا جلسة خاصة هذا الشهر. تتمثل القضية الرئيسية لخصوم هاواي سوبرفيري في أنه تم السماح للخدمة بالبدء دون إجراء دراسات مناسبة عن الأثر البيئي. من المحتمل أن تسمح الهيئة التشريعية في هاواي بتشغيل Superferry أثناء إجراء دراسات مناسبة عن الأثر البيئي ، ويمكن إنشاء فرقة عمل لمراقبة العبّارات.

في 11 تشرين الأول (أكتوبر) ، أعلنت هاواي سوبرفيري أنها تختبئ عن 249 موظفًا ، معظمهم من سكان هاواي ، في حين أن الهيئة التشريعية تتفحص هذه القضايا.

قد يستغرق الأمر وقتًا قصيرًا قبل بدء الخدمة من جديد. إذا كنت تخطط لرحلة إلى هاواي ، وترغب في السفر بين الجزر على Superferry ، فانتقل إلى موقع الويب الخاص بها على الإنترنت في HawaiiSuperferry.com. تختلف أسعار الأجرة حسب عدد وعمر الركاب ونوع السيارة وما إذا كانت الأيام وأوقات السفر. أوقات الذروة: الجمعة-الاثنين ، والعطل الرسمية والدولة. خارج الذروة: من الثلاثاء إلى الخميس ساعات الوقت في اليوم. سيتم إضافة رسوم الوقود الإضافية ، والتي يتم حسابها شهريًا على أساس تكلفة الوقود ، إلى أسعار الأجرة الأساسية. تتوفر المزيد من المعلومات والتفاصيل على الموقع الإلكتروني ، بما في ذلك حالة العمليات.

كيفن لوتجارتن يكتب عن السفر في جميع أنحاء العالم ل FrugalMonkey.com. يعد موقع الويب مورداً للأشخاص الذين يسعون للحصول على خصم على السفر وعروض السفر في اللحظة الأخيرة ونصائح مزاد السفر. مئات الصفحات من المعلومات المجانية حول سفر هاواي وإجازات المكسيك وأستراليا وسياحة ألاسكا. أيضًا ، بالنسبة لمن يبحثون عن عطلة عمل ، يشتمل الموقع على صفحات عن تدريس اللغة الإنجليزية في الخارج.
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

اسرار

Pالتعليقات:

0 التعليقات: