الرحلات البحرية يمكن أن تكون كبيرة الاجازات للعزاب

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

الرحلات البحرية يمكن أن تكون كبيرة الاجازات للعزاب

إذا كنت مسافرًا منفردًا وكنت قد فكرت في القيام برحلة بحرية ، فقد تكون متوقفًا بسبب ارتباط الرحلات البحرية بالعائلات والأزواج. في الواقع ، تستند أسعار المقصورة على افتراض أنه سيكون هناك شخصان. لذلك عندما ترى رحلة بحرية يتم الإعلان عنها مقابل 700 دولار في الأسبوع ، يكون ذلك في الواقع 1400 دولار للكابينة. إنهم يفترضون أنك تحضر شخصًا ما.

هذا شيء عظيم بالنسبة لهؤلاء الأزواج ، ولكن ماذا عن العزاب؟

لحسن الحظ ، هناك طريقتان للتغلب على هذه الأسعار. الأكثر وضوحا هو العثور على رفيقة المقصورة لمشاركة الفاتورة.

يمكن أن يكون هذا أي شخص من صديق تعرفه لشخص تقابله على الإنترنت (تحتوي لوحة رسائل Cruise Mates الشهيرة على قسم مخصص لمطابقة المسافرين منفردين مع أفراد آخرين يبحثون عن رفيق في المقصورة لمشاركة الأسعار).

إذا لم تتمكن من العثور على أي شخص بهذه الطريقة ، فيمكنك أيضًا أن تسأل وكيل سفرك عن خطوط الرحلات البحرية التي ستعثر على رفيقك في الغرفة. على سبيل المثال ، ستفرض عليك السطور التي تفعل ذلك مبلغًا قدره 700 دولار بدلاً من 1400 دولار لتلك الرحلة التي استمرت أسبوعًا ، وستجمعك مع زميل في غرفة الجنس نفسه يسافر أيضًا منفرداً. أحد مزايا هذه الطريقة هو أنه إذا كان خط الرحلات البحرية لا يمكنه أن يربطك بشخص ما (يبدو أن هذا يحدث بشكل متكرر) ، فسوف يمضون قدما ويمنحك المقصورة مقابل 700 دولار التي وافقت على دفعها. بهذه الطريقة تحصل على غرفة لنفسك بنصف السعر!

أيضًا ، عندما تتحدث إلى وكيل سفرك ، قد تجد أنها تقوم ببعض الحجوزات خاصة مع أخذ العزاب في الاعتبار. سيحجز بعض الوكلاء مجموعة من الكبائن للأفراد ، بحيث يتناسبون مع زملائهم في نفس الجنس. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لوكلاء السفر هؤلاء إرسال شخص ما لتنظيم أنشطة خاصة للأفراد. يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة للقاء الأشخاص لتناول الطعام والاستمتاع برحلات إلى الشاطئ.

بعض سفن الرحلات البحرية أيضًا ، إذا اكتشفت أن لديهم عددًا من المسافرين منفردين على متن السفينة ، فسوف تنظم أحداثًا فقط لهذه الشريحة من سكانها.

هذا هو ما ستحصل عليه بالفعل إذا قمت بالتسجيل من خلال موقع ويب متخصص في رحلات الفردي. لا تحتوي خطوط الرحلات البحرية الرئيسية على رحلات بحرية تحتوي فقط على الفردي (للأسف ، لا نزال نحن المسافرين لوحدنا شريحة صغيرة إلى حد ما من السكان المبحرين) ، ولكن يمكنك بالتأكيد العثور على أحداث فردية للاستمتاع مع طرادات فردية أخرى على متنها هذه السفن الكبيرة.

يمكنك الحجز من خلال هؤلاء الرجال أو الذهاب إلى وكيل السفر المحلي والحصول على نفس النوع من باقة العطلات.

الآن ، ماذا لو كنت مسافرًا منفردًا يحب أن يكون منفردًا وغير مهتم بقضاء الكثير من الوقت في "العزف" مع العزاب الآخرين؟ ماذا لو كنت تريد فقط أن تفعل الشيء الخاص بك؟ ماذا لو كنت تبحث عن السلام والهدوء؟

لا يزال بإمكانك فعل ذلك في رحلات بحرية. فيما يلي طرق للهروب من الأجواء العائلية:

إذا قمت بحجز ممر في رحلات أطول ، فستقل احتمالية أن تكون محاطًا بالأطفال. (نادراً ما يصطحب الآباء الأطفال في رحلات أطول من أسبوع). ستجد أيضًا أشخاصًا أكثر تقاعدًا ، لذلك يميل الجو العام إلى أن يكون أقل توجهاً للحفلات.

أيضًا ، إذا قمت بالتسجيل في متجر صغير أو سفينة صغيرة الحجم ، فستجد عددًا أقل من العائلات التي لديها أطفال أيضًا لأن السفن الصغيرة لا تقدم نوع أماكن الترفيه للأطفال التي توفرها سفن المنتجع الكبيرة.

لذلك ، هناك الكثير من الطرق التي يمكن أن يستمتع بها الأفراد في الرحلات البحرية. لا تفترض ذلك لأن الإعلانات التليفزيونية تُظهر للعائلات تعرضها للانفجار بأنه لا يوجد مكان لك!
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

اسرار

Pالتعليقات:

0 التعليقات: