5 وجهات كروز الاستوائية للتغلب على البلوز الشتاء

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

5 وجهات كروز الاستوائية للتغلب على البلوز الشتاء

يعد أي وقت في السنة رائعًا لقضاء عطلة استوائية ، خاصة إذا كنت مثلي وتعيش في مكان يمكن أن تكون فيه السماء رمادية لعدة أشهر في كل مرة ، لكن الشتاء يعد وقتًا رائعًا بشكل خاص لقضاء رحلة بحرية في مكان استوائي.

ولكن أين يجب أن تذهب؟

دعنا نلقي نظرة على بعض وجهات العطلات الاستوائية الشهيرة (وبعضها غير مشهورة ؛ اقرأ: غير مزدحمة) التي يمكن الوصول إليها عبر سفينة سياحية. (أحب الحديث عن الرحلات البحرية ، لأنه من السهل حقًا العثور على صفقات رائعة في اللحظة الأخيرة ، لذلك ليس بالضرورة أن تكون قد خططت لعطلتك الاستوائية لشهور.)

في أي ترتيب معين ، إليك خمس وجهات رائعة للرحلات حيث من المؤكد أنك ستجد المتعة في الشمس:

1. هاواي

تحظى جزر هاواي بشعبية كبيرة لدى سكان الساحل الغربي من الولايات المتحدة ، وهي الآن سمة من سمات الكثير من الرحلات البحرية. يمكنك الإبحار مع خط الرحلات النرويجي على متن سفينة تنطلق من جزيرة في جزيرة هونولولو وتتوقف عند أربع جزر أو أكثر (شيء مرهق يمكنك القيام به إذا سافرت) ، أو يمكنك الحجز باستخدام خط رحلة بحرية آخر لرحلة تبدأ في المكسيك أو كولومبيا البريطانية وتشمل رحلة طويلة ومريحة عبر المحيط الهادئ للوصول إلى هاواي. (عادة ما تستغرق الرحلات البحرية التي تبدأ في هاواي حوالي أسبوع ، في حين أن الرحلات التي تبدأ في البر الرئيسي قد تصل إلى أسبوعين).

2. الكاريبي

تعد منطقة الكاريبي الوجهة السياحية الأكثر شعبية ، وهي خيار رائع لسواحل الولايات المتحدة الشرقية أو الأشخاص الذين يعيشون في الجنوب. إذا لم تزعجك فكرة رحلة عبر المحيط الأطلسي ، فلا يوجد سبب لعدم تمكنك من زيارة أوروبا أو جهة أخرى.

الشمس ، والجزر ، ومجموعة متنوعة من الثقافات والبلدان ، وفرصة لرؤية أنقاض الحضارات القديمة (اختر رحلة بحرية في غرب البحر الكاريبي التي تزور كوزوميل في المكسيك لهذا) يجعل هذه المنطقة الاستوائية شائعة للغاية مع الإجازات من جميع أنحاء العالم .

3. جنوب المحيط الهادئ

تاهيتي وبقية جزر بولينيزيا الفرنسية تجعل من وجهة سياحية رائعة. توقع الشواطئ الرملية الجميلة والأيام المشمسة الدافئة والأمسيات المليئة بالحيوية المثالية لحضور النجوم.

ينطبق الكثير مما يجعل هاواي وجهة مشهورة هنا أيضًا ، لكن حقيقة أنها رحلة أطول بالنسبة لمعظم تعني أنك ستجد عددًا أقل من الجماهير هنا في هاواي أو منطقة البحر الكاريبي. بالنسبة للكثيرين ، هذا كثير مما يجعل جنة جنوب المحيط الهادئ. هنا ، ستتمكن حقًا من الاسترخاء والاستمتاع بالمناخ الاستوائي في سلام.

4. ريفييرا المكسيكية

تشير ريفييرا المكسيكية إلى المدن والمنتجعات على الساحل الغربي للمكسيك ، ويساعد الطقس المشمس الدافئ هنا في جعلها وجهة سياحية شهيرة أخرى. مع مغادرة السفن من الموانئ في ولاية كاليفورنيا ، قد يكون بمقدور السواحل الغربية القيام برحلة دون التنقل على متن طائرة.

كابو سان لوكاس وبويرتو فالارتا مثالان للمدن في هذه المنطقة التي قد تكون سمعت عنها. هناك الكثير من المرح في الشمس للاستمتاع بالرحلات الشاطئية التي تتراوح من الغطس والغوص إلى التجديف ومشاهدة الحياة البرية.

5. نهر النيل

إذا كنت تفضل الإبحار في النهر عن طريق البحر ، فقد تكون رحلة بحرية في النيل عطلة مثالية لك. مرة أخرى ، ستتمكن من الوصول إلى هذا الطقس الدافئ المجيد ، وستتمكن أيضًا من تجربة التاريخ القديم.

رحلة بحرية في النيل هي وسيلة مثالية لزيارة المعابد والمقابر الواقعة على امتداد نهر مصر ، وستشعر وكأنك قد عادت في الوقت المناسب وأنت تنظر إلى الضفاف حيث يعيش الناس في منازل من الطوب الطيني ، وترعى محاصيلهم مع المحاريث الخشبية ، بنفس الطريقة التي فعلوها منذ آلاف السنين. ستتمكن من الاستمتاع بكل هذا وأنت جالس على سطح مظلل في "فندقك العائم" وتناول المشروبات المثلجة التي تختارها.

يوجد لديك: خمس وجهات سياحية رائعة يمكنك زيارتها من أجل الهروب من المطر والثلوج وكآبة الشتاء. استمتع بالشمس ، وأرسل لي بطاقة بريدية!
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

اسرار

Pالتعليقات:

0 التعليقات: